ا
-
البصال، د/إيناس
برنامج قائم علي التدافع الإيجابي لتحسين بعض مهارات السلوك الاجتماعي لدى أطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 226-318]
-
الجندي، د / رانيا محمد نبيل
أثر أنشطة منتسوري في خفض اضطراب قصور الانتباه لـدى أطفال التوحد المدمجين بالروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 354-398]
-
الجندى، د./ رانيا محمد نبيل حسن
برنامج قائم على أنشطة الحديقة المدرسية لتنمية بعض مهارات الحس العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 465-509]
-
الحداد، أ.م.د/دعاء محمد مصطفى حسن
تقدير الذات للأطفال المعاقين عقليا المدمجين في مرحلة رياض الأطفال [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 510-540]
-
الحمراوى، أ.د/سولاف
حقيبة متحفية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى لطفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 1-52]
-
السيد، أ.د/ شهناز محمد محمد عبدالله
القدرة التنبؤية للكفاءة الاجتماعية بالمشكلات السلوكية لدي اطفال الروضة ذوي صعوبات الانتباه [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 425-464]
-
السيد، أ.د/ شهناز محمد محمد عبدالله
برنامج قائم على أنشطة الحديقة المدرسية لتنمية بعض مهارات الحس العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 465-509]
-
السيد، أ.د/ شهيناز محمد محمد عبدالله
أثر أنشطة منتسوري في خفض اضطراب قصور الانتباه لـدى أطفال التوحد المدمجين بالروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 354-398]
-
المليجي، أ.د/ ريهام رفعت
أثر استخدام برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال باستخدام القرائيةلتنمية بعض المهارات اللغوية لدى طفل الروضة ذي صعوبات التعلم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 399-424]
ج
-
جويد، هبه صلاح صابر
القدرة التنبؤية للكفاءة الاجتماعية بالمشكلات السلوكية لدي اطفال الروضة ذوي صعوبات الانتباه [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 425-464]
خ
-
خير الدين، أ.د/مجدي
تقدير الذات للأطفال المعاقين عقليا المدمجين في مرحلة رياض الأطفال [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 510-540]
ع
-
عبد السيد، أ.م.د/منال أنور سيد
فاعلية برنامج قائم على الإنفوجرافيك التعليمي لتنمية بعض المفاهيم التبولوجية لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 319-353]
-
عبدالموجود، داليا
برنامج قائم على أنشطة الحديقة المدرسية لتنمية بعض مهارات الحس العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 465-509]
-
عبد النعيم، أ.م.د/مروه أحمد
حقيبة متحفية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى لطفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 1-52]
-
عثمان، أ.م.د/ هناء محمد
برنامج قائم على أنشطة الحديقة المدرسية لتنمية بعض مهارات الحس العلمي لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 465-509]
ل
-
لويزى، د/ايمان
تأثير استخدام الألعاب الترويحية على تنمية بعض المهارات الأساسية وخفض النشاط الحركي الزائد المصحوب بنقص الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 180-225]
م
-
محمد، حنان عبد الكريم حلمي
فاعلية برنامج قائم على الإنفوجرافيك التعليمي لتنمية بعض المفاهيم التبولوجية لدى طفل الروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 319-353]
-
محمد، د.صفاء طلب
تصور مقترح لتطوير الأداء الإداري الرقمي باستخدام تقنيات نظام الإشراف الإلكتروني من قبل القيادات الإدارية في ضوء متطلبات التحول الرقمي"كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنيا نموذجا" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 101-179]
-
محمد، د.نشوي
تصور مقترح لتفعيل ثقافة العمل التطوعي لدي الطالبات المعلمات ببرنامج إعداد معلم التربية الخاصة بكليات التربية للطفولة المبكرة في ضوء المتغيرات المجتمعية المعاصرة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 53-100]
-
محمود، إيمان سيد محمد
أثر أنشطة منتسوري في خفض اضطراب قصور الانتباه لـدى أطفال التوحد المدمجين بالروضة [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 354-398]
-
مصطفي، أ.م.د/دعاء محمد
القدرة التنبؤية للكفاءة الاجتماعية بالمشكلات السلوكية لدي اطفال الروضة ذوي صعوبات الانتباه [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 425-464]
-
مصطفى، رانيا محمود أحمد
تقدير الذات للأطفال المعاقين عقليا المدمجين في مرحلة رياض الأطفال [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 510-540]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند